4:31 ص

Smart Defrag 2.8.1 لتنظيم القرص الصلب وتنسيق الملفات

Smart Defrag 2.8.1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Smart Defrag هو برنامج إلغاء تجزئة القرص الصلب مجاني وفعال، والتي سوف يقوم بتحسين النظام الخاص بك إلى حد كبير. الأقراص المجزأة هي السبب الرئيسي لبطء جهاز الكمبيوتر، وأحيانا تعطل النظام حتى. Smart Defrag يعمل تلقائيا وبهدوء في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يحافظ على القرص الثابت على التوالي في سرعته القصوى، برنامج Smart Defrag حائز على جائزة 100٪ آمن ونظيف مع أي برامج تجسس، أو فيروسات. وبمجرد تركيبه، يشتغل بهدوء في الخلفية، ويضمن أن القرص يعمل بكفاءة.

فوائد Smart Defrag:

أثناء إلغاء التجزئة سريع للغاية وفعال

باستخدام محرك Smart Defrag التكنولوجيا الجديدة، ليس فقط سرعة أسرع تجزئة في العالم ولكن أيضا القدرة على تجزئة اكثر تقدما. لقد تم تصميمه خصيصا للأقراص الحديثة، والأقراص الصلبة الكبيرة، والذي يقضي على فترات الانتظار الطويلة.

تحسين أداء القرص

Smart Defrag لا يقوم فقط بإلغاءالتجزئة البسيطة. فإنه يبسط نظام الملفات الخاص بك أيضا، يضع الملفات والدلائل التي يكثر استخدامها في أسرع منطقة من القرص، وتمكين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل في سرعة قصوى مع الاستقرار.

إلغاء تجزئة التلقائية

Smart Defrag يعمل تلقائيا وبهدوء في الخلفية، باستمرار وباستمرار يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خالية من شظية.

تكنولوجيا Smart Defrag

Smart Defrag يستخدم التكنولوجيا التي تسمح لك بإلغاء تجزئة الملفات أثناء عملية تمهيد النظام، بالفعل أعلى في عمليات الإقلاع.

تحميل البرنامج

إصدار البرنامج : 2.8.1
حجم البرنامج : 6 ميجا
تحميل البرنامج : اضغط هنا

تم بحمد الله

0 التعليقات :

إرسال تعليق